منتديات القناص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات القناص

www.Qnnas.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لحقوا خقة الشباب و البنات ..

كاتب الموضوعرسالة
شقيقة الورد

شقيقة الورد

لحقوا خقة الشباب و البنات .. Empty
مُساهمةموضوع: لحقوا خقة الشباب و البنات ..   لحقوا خقة الشباب و البنات .. Icon_minitimeالخميس أغسطس 16, 2007 8:58 am

لحقوا خقة الشباب و البنات Shocked

نبدأ ويا البنات queen

1 حبيبي بسير الكوافير >>> ومناك يالسه في البيت تحرق الشعر اليابس lol!

2 حبيبي اليوم انا بروح ويه اهلي مطعم خمس نجوم >> ومناك طالبين من مطعم هندي كيما No

3 حبيبي اليوم تدري رحنا العرس وكل الحريم يالسين يطالعوني لاني احلى وحده >> ومناك يضحكون على لبسها Twisted Evil

4 سافرت في الصيف باريس واشتريت عقد ألماس يطير العقل ب 50000 ألف يورو بس >> وهي متنقعه في البيت حتى حلاوة مااشترت Crying or Very sad

الحينـه الشباب jocolor

1 حياتي أنا محتار مابين الرنج والبورش كايين >> ومناك عنده كريسيدا كاتب عليها إيه إم جي Suspect

2 حبيبتي أنا بنزل عند الشيوخ الحينه >> والزطي داخل مركز الشرطه مطلوب قضية مغازل No

3 عيوني بتصل بج عقب عندي موظف بلعن والد والديه>> والجذاب طالبنه المدير عشان يلعن خيره

4 تدرين حياتي نحن قبل عندنا رقم ثنائي أحمر بس أبويه الله يهديه قلطه على ريال << والخراط من يشوف تكسي عليه رقم مرتب يوقفه ويقول الرقم للبيع Shocked

5 روحي أنا مسافر جنيف خمس أيام << والحبيب بيحجزونه في المعسكر afro

6 حبيبتي في واحد حاشرنا بهرن سيارته ومافيه أطلع صوب الباب أطالع منو لإن الباب وايد بعيد >> واللوتي ساكن في بنايه أربع أدوار affraid

affraid 7 أنا مضايق من العيوز وايد.. تباني أسافر وياها باريس وأنا مابا أسافر لإني ماأقدر ابعد عنج >> والحبيب أمه مسافره تزور خواله في زنجبار lol!

و السموحهـ.. Embarassed

لحقوا خقة الشباب و البنات ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-